مدير الإدارة
▼▼▼
نائب مدير الإدارة
▼▼▼▼▼▼▼▼▼
مسئول شئون الدكتوراة – مسئول شئون الماجستير – مسئول الخريجين -مسئول علاقات ثقافية
الوظيفة: مدير إدارة الدراسات العليا والبحوث
توصيف مهام الوظيفة:
1- الإشراف على جميع أعمال الإدارة ومتابعة موظفى الإدارة فيما يلى:
- إعداد جداول الأعمال وتنفيذ قرارات لجنة الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية شهرياً.
- تنفيذ قرارات مجلس الكلية ومراجعة الأعمال الصادرة والواردة من والى الجامعة فى الموضوعات ذات الصلة.
- الإشراف على نظام المعلومات الخاصة بشئون الدراسات العليا والبحوث، متابعة تطور الإدخال والتحديث.
- الإشراف على تنفيذ جدول الإمتحانات ولجنة الإمتحان.
- تنفيذ تكليفات السيد أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا ومراجعته فيما يطرأ على سير العمل بالإدارة.
2- إسناد الأعمال ومراجعتها مع نائب المدير (مسئول الإتصال والمتابعة).
3- مراجعة مدير الشئون المالية فى سلامة أى إجراءات مالية سواء مقترحة أو تحديث التنفيذ.
4- يجوز تكليف نائب المدير بتمثيل الإدارة فى الإجتماعات المختلفة بالكلية والجامعة، يجوز لمدير الإدارة إضافة أيه أعمال الى موظفية خارج التوصيف الوظيفى لأى منهم.
5- المشاركة فى إعداد حفل الخريجين.
6- مراجعة جميع أعمال الإدارة.
7- إشراف نائب المدير على جميع أعمال الإدارة فى حالة غياب مدير الإدارة ومتابعة جميع الأعمال الجارية بالإدارة كما وردت بالتوصيف لمدير الإدارة.
8- مسئول الاتصال بين أعمال الإدارة والإدارات المعاونة الاخري ،يوفر التنسيق اللازم لتحقيق سيولة التعامل، وكفاءة الإنجاز.
9- متابعة جميع اللوائح التعليمات الخاصة بإدارة الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية.
10-إستطلاع رأي عملاء الإدارة.
الوظيفة: مسئول شئون الخريجين والامتحانات
توصيف مهام الوظيفة:
1- مراجعة شهادات التخرج وكذلك البيانات الرسميةالصادره من القسم
2- اصدار شهادات الدبلومة والماجستير والدكتوراه .
3- كتابة براءات الخريجين
4- عمل الاحصاءات السنوية الخاصة بالتخريج طلبة الدراسات العليا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء
5- اعداد كشوف الطلاب المسموح لهم بدخول الامتحان .
6- اعداد كشوف الامتحانات وكشوف المراقبات والنتدابات
7- اعداد جداول الامتحانات الخاصة بطلاب الدراسات العليا
8- مراجعة شهادات التخرج
9- اعداد اذون الدفع الخاصة برسوم شهادات الطلاب
10- تنفيذ جميع اللوائح والتعليمات الواردة الي الادارة
11- إصدار شهادات الدبلوم والماجيستير والدكتوراه.
الوظيفة :مسئول شئون الدبلومه والماجستير
توصيف مهام الوظيفة:
1- تلقي خطابات الاقسام بشأن قيد طلاب الدبلوم والماجستير .
2- استكمال ملفات قيد طلاب الدبلوم والماجستير بعد موافقة الاقسام.
3- اعداد مذكرات القيد والتسجيل وتعديل الاشراف وتحديد عناوين الرسائل .
4- مراجعة استمارات مكافاءه طبع الرسائل والاشراف والمناقشة .
5- متابعة الطلاب في سداد الرسوم الدراسية الخاصة بهم
6- مراجعة ملفات الطلاب المبتدئين والمسجلين للدبلومة والماجستير
7- اعداد المذكرات التي تعرض علي مجلس الكلية ولجنة الدراسات ومجلس الجامعة
8- القيام بأي مهام أخري يسند اليه من قبل مدير الادارة .
الوظيفة: مسئول شئون الدكتوراه
توصيف مهام الوظيفة:
1- تلقي خطابات الاقسام بشأن قيد طلاب الدكتوراه .
2- استكمال ملفات قيد الطلاب الدكتوراه بعد موافقة الاقسام
3- اعداد مذكرات القيد والتسجيل وتعديل الاشراف وتحديد عناوين الرسائل وتغيرها .
4- مراجعة استمارات مكافاءة الاشراف وطبع الرسائل والاشراف والمناقشة
5- متابعة الطلاب في سداد الرسوم الدراسية
6- مراجعة ملفات الطلاب المبتدئين والدكتوراه
7- اعداد المذكرات التي تعرض علي لجنة الدراسات العليا ومجلس الكلية
8- القيام باية مهام أخري يسند اليه من قبل مدير الادارة .
الوظيفة: مسئول العلاقات الثقافية
توصيف مهام الوظيفة:
1- تبادل المعلومات والبرامج والنظم عن أعضاء هيئة التدريس.
2- توفير فرص الحصول على منح دراسية وبحثية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
3- تنفيذ خطط البعثات والإشراف المشترك والمهمات العلمية من ترشيح وإجراءات سفر.
4- تنفيذ إجراءات دعوة الأساتذة الأجانب والزائرين.
5- الاشتراك فى أعمال تنظيم المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية بالكلية.
6- إعداد الدراسات وكافة البيانات المطلوبة للإدارة ولمدير إدارة الكلية ولعميد الكلية.
7- استقبال وتوجيه وتنفيذ كافة المكاتبات فى شئون العلاقات الثقافية.
8- تنفيذ قرار مجلس الكلية ذات الصلة.
9- إعداد وإرسال المكاتبات الخاصة بأعضاء الهيئة المعاونة إلى الجامعة ، وزارة التعليم العالى والبعثات ، وجهات الأمن.
10- متابعة الإيفاد للحصول على الدرجات العلمية بالخارج.
11- القيام بأى أعمال أخرى توكل إليه من رئس القسم.
12- تنظيم وإدارة العلاقات الثقافية والعلاقات العلمية بين كليات ومعاهد الجامعة والجامعات الأخرى ومراكز البحوث العلمية بالوزارات والهيئات المحلية والأجنبية.
13- تنمية العلاقات الثقافية والعلاقات العلمية فى صور الاتفاقيات والمؤتمرات والدورات التدريبية وورش العمل مع الجهات ذات الصلة محليا وخارجيا.
أنشطة ادارة العلاقات الثقافية:
بيان بالمؤتمرات التى اقيمت بالكليه منذ عام 2005 وحتى 2018
بيان عن حضور الساده اعضاء هيئة التدريس مؤتمرات دوليه ومحليه خلال الفترة من 25/8 حتى 27/11/2018
بيان باسماء الساده اعضاء المهمات العلميه خلال الخمس سنوات الماضية (2013- 2018)
بيان بالمؤتمرات والندوات وورش العمل التى سوق تقام بكلية طب سوهاج خلال العام الجامعى 2018/2019