الرئيسية » Blog » إجتماع اللجنة التنفيذية لبرنامج الطب الخاص 5 + 2 الجلسة رقم ( 38 )

إجتماع اللجنة التنفيذية لبرنامج الطب الخاص 5 + 2 الجلسة رقم ( 38 )

بدعوة كريمة من سعادة الأستاذ الدكتور محمد نصر الدين حمدون عميد كليه الطب البشري اجتمع سيادتة صباح اليوم الاحد الموافق 21 يونيو 2026 مع السادة أعضاء اللجنة التنفيذية لبرنامج الطب الخاص 5 + 2 في الجلسة رقم ( 38 ) والتي أقيمت بقاعة مجلس الكلية .
بحضور : ـ
ا.د/ نجوي سيد احمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
ا.م.د/ مروة شعبان هاشم مدير وحدة الإرشاد الأكاديمي والتنمية المستدامة بالكلية
بالإضافة إلى فريق العمل من أعضاء اللجنة التنفيذية .
تركز الإجتماع حول : ـ
١ ـ التصديق على محضر الجلسة السابقة رقم ( 37 ) والتي عقدت بتاريخ 18 مايو 2026 .
٢ ـ قبول الاعزار الطبية الخاصة ببعض طلبة الكلية .
٣ ـ تعديل الدرجات علي منصة زاد للطلاب المحولين من الفرقة الثالثة. .