4-إدارة الخريجين |
الهيكل التنظيمي لإدارة الخريجين
|
||||
مهام إدارة الخريجين |
||||
إدارة الخريجين الوظيفة: مختص قسم الخريجين توصيف مهام الوظيفة: 1- إعداد كشوف أسماء الخريجين وبيانات الخريجين والإحصائيات الخاصة بالخريجين. 2- استخراج شهادة التخرج بالتقدير العام والتقديرات باللغتين العربية والانجليزية . 3- استلام وحفظ نتائج الكلية. 4- إعداد كشوف الحصر الخاصة بالتجنيد للخريجين. 5- إعداد كشوف الخريجين وإرسالها لوزارة الصحة لتكليف الخريجين. 6- حصر المصروفات الدراسية للخريجين عن السنوات السته 7- إعداد ومراجعة شهادات البراءة الخاصة بالخريجين وإعداد الأعمال الخاصة بحفل الخريجين. 8- الرد على أى مكاتبات أو مرا سلات من وإلى الإدارة. 9- تنفيذ ما يسند اليه من أعمال من قبل رئيس القسم أو مدير الإدارة. إدارة الخريجين الوظيفة: مراجع قسم الخريجين
1- الإشراف على إعداد قوائم أسماء الخريجين وبيانات الخريجين الإحصائيات. 2- مراجعة شهادات التخرج المستخرجة بالتقدير العام والتقديرات وشهادات البراءة الأصلية. 3- مراجعة المراسلات والمكاتبات الواردة والصادرة فى شأن الخريجين. 4- مراجعة أى رسوم واردة من إستخراج أى شهادات أو بيانات رسمية. 5- متابعة ومراجعة كشوف الخريجين المرسلة لوزارة الصحة لتكليف الخريجين. 6- متابعة ومراجعة كشوف الحصر الخاص بالتجنيد للخريجين. 7- الإعداد لحفل يوم الخريجين سنوياً. 8- الإلمام ومتابعة اللوائح والقوانين الصادرة من الجهات المعنية مثل وزارة التنمية الإدارية أو هيئة التنظيم والإدارة. 9- القيام بأعمال مدير الإدارة بالإنابة لأعمال قسم الخريجين فى حالة غيابه. إدارة الخريجين الوظيفة: السكرتير
1- الإلمام بجميع التعليمات الخاصة بأعمال شئون الخريجين. 2- الرد على جميع الاستفسارات. 3- متابعة المكاتبات الصادرة والواردة والحفظ. 4- عرض البوسته الخاصة بإدارة على السيد / مدير الإدارة ثم إعادة توزيعها على السادة المسئولين. 5- يقوم بأعمال الكمبيوتر والتصوير لبعض الأعمال الخاصة بالسيد / مدير الإدارة. 6- تنظيم المواعيد الخاصة باجتماعات الإدارة ولجان المعادلات ومديرى الإدارات. 7- وما يكلف به من أعمال من السيد / مدير الإدارة.
|
التواصل مع الادارة: ت: 01273866653
كيف يتم التواصل معهم؟